الكلمة: 0800-225 487

Comment:

إذا كنت تنوي استخدام ممر من أبجد هوز، كنت بحاجة للتأكد من أن ليس هناك أي شيء محرج خفية في منتصف النص. جميع المولدات أبجد هوز على شبكة الإنترنت تميل إلى تكرار قطع محددة مسبقاً كاللازمة، مما يجعل هذا المولد الحقيقي الأول على شبكة الإنترنت.

اِقرأ المزيد...

Comment:

له جذور في قطعة من الأدب اللاتيني الكلاسيكي من 45 قبل الميلاد، مما يجعل من أكثر من 2000 سنة. بدأ ريتشارد مكلنتوك، أستاذ كلية هامبدن-سيدني في فرجينيا، لاتينية واحدة من الكلمات اللاتينية أكثر غموضاً، كونسيكتيتور، من مرور أبجد هوز، والذهاب من خلال يستشهد كلمة في الأدب الكلاسيكي، اكتشف مصدر أوندوبتابل.

اِقرأ المزيد...

Comment:

عند الإعلان على شبكة الإنترنت، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أحد العوامل الأساسية للجمهور لك هي التوصل إلى: ما هي الأجهزة التي تستخدم. استهداف "المستخدمين المحمول" عن طريق Google Adwords الإعلانات على الإنترنت الأكثر شعبية.

اِقرأ المزيد...

Comment:

النوايا لهذه التجربة على الأرجح للمساعدة على زيادة المشاركة. بل يمكن القول أن لمحتوى يعتبرها التغريد تويت "الأخبار العاجلة"، وضع هام من الحسابات التغريد الأصدقاء اتبع الشخص.

اِقرأ المزيد...

Comment:

في كانون الثاني/يناير، اشترت جوجل عش لمبلغ 3.2 بیلیون، مما يدل على أن التكنولوجيا العملاقة حريص على استعمار المنازل الذكية، مثل الكثير من كيف أنها استعمرت الهواتف الذكية مع اكتساب الروبوت أرخص بكثير في عام 2005. في العالم.

اِقرأ المزيد...